DS DS7 كروس باك إي-تينس

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات لDS DS7 Crossback E-Tense". 

نظرة عامة:

تحتوي سيارة DS DS7 Crossback E-Tense على بطارية بسعة 13.2 كيلوواط في الساعة، مما يمنحها مدى حقيقي يصل إلى 32 ميلاً. تستخدم DS DS7 Crossback E-Tense معيار الشحن من النوع 2، والذي يُستخدم لجميع متطلبات الشحن. لا تمتلك DS DS7 Crossback E-Tense قدرات شحن سريعة. يُستخدم منفذ الشحن من النوع 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن العامة البطيئة والسريعة التي تعمل بالتيار المتردد. يمكن العثور على منفذ الشحن الخاص بـ DS DS7 Crossback E-Tense على الجانب الأيسر - الخلفي.

بطيء / سريع: النوع 2
أقصى معدل تيار متردد أحادي الطور: 3.6 كيلوواط
أقصى معدل تيار متردد ثلاثي الطور: 3.6 كيلوواط

 

تستطيع DS DS7 Crossback E-Tense الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يحدث الشحن البطيء عبر كابل من النوع 2 إلى 3 دبابيس، بينما يتطلب الشحن السريع كابل من النوع 2 إلى النوع 2، والذي قد يكون مشمولاً مع سيارتك عند شرائها لأول مرة. بدلاً من ذلك، يمكن لشاحن مربوط توفير شحن سريع.

لشحن سيارتك DS DS7 Crossback E-Tense، يقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن لضمان أن الاتصال ليس معيبًا، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه آمن لبدء الشحن. لا تتطلب شواحن المنزل / شواحن مكان العمل أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، ستتطلب الشواحن العامة عملية تنشيط - قد يكون ذلك في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، ستتطلب الشواحن الدفع حسب الاستخدام من المستخدم تقديم بطاقته اللاتلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا، بعد التحقق من الاتصال وفحص الحساب.

كم من الوقت يستغرق شحن DS DS7 Crossback E-Tense؟

تتميز DS DS7 Crossback E-Tense بشاحن داخلي بقدرة 3.6 كيلوواط أحادي الطور لشحن التيار المتردد من النوع 2. قد يحتوي الشاحن الداخلي على قدرة أعلى، ثلاثي الطور، ولكن هذا ليس مفيدًا عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من مصادر الطاقة المنزلية هي أحادية الطور. الاتصال بشاحن سريع بقدرة أعلى من 3.6 كيلوواط ليس مشكلة، ولكن DS DS7 Crossback E-Tense ستكون قادرة فقط على الشحن بقدرة تصل إلى 3.6 كيلوواط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن DS DS7 Crossback E-Tense، والتي تقبل الطاقة حتى 3.6 كيلوواط تيار متردد. الأوقات للشحن بنسبة 100%.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

N/A

N/A

2 ساعات

4 ساعات

4 ساعات

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام المعروضة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك DS DS7 Crossback E-Tense - على سبيل المثال، يجب أن يكون الشحن من 0% نادرًا جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست مؤشرًا دقيقًا تمامًا. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحنة الحالية في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر البطارية.

تكاليف شحن DS DS7 Crossback E-Tense:

تكاليف شحن DS DS7 Crossback E-Tense، ببطارية قياسية سعة 13.2 كيلوواط ساعة، موضحة في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام تقديرية وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، وعمر البطارية، والشحنة المتبقية الحالية. كما تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
المنزل £3.48 10.87 بنس
شحن سريع عام غير متوفر غير متوفر

الشحن عبر الشبكة العامة لـ DS DS7 Crossback E-Tense:

نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة متاحة على نطاق واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية للاستخدام، ومع ذلك، تتطلب معظمها الدفع. تختلف طريقة الدفع بين الشبكات، ومع ذلك، تتطلب معظمها إنشاء حساب قبل الاستخدام، ويتم الوصول إليها إما من خلال تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخرًا، بدأت الشبكات في تركيب قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا وتطبيقًا/بطاقة RFID لاستخدامها.

تتكون تعريفات الشحن من رسوم الاتصال (عادةً بسعر ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و/أو تكلفة لكل طاقة مستهلكة.


الشحن المنزلي لـ DS DS7 Crossback E-Tense:

يتميز DS DS7 Crossback E-Tense بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من 3 دبابيس إلى النوع 2. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

يعد شاحن حائط ذكي من النوع 2 من Vorsprung نقطة شحن مربوطة لمنزلك، بقدرة 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. يتميز الشاحن الذكي بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يسمح بالجدولة، أوضاع شحن مختلفة، والمزيد!

يعد شاحن حائط من النوع 2 تحتوي جميع الميزات نفسها مع الاستثناء الرئيسي لتكامل التطبيق. بسيطة ومباشرة، إنها حل توصيل وتشغيل.

المقبس فورشبرونج غير المقيد هو مقبس من النوع 2 – هذا الحل رائع لأولئك الذين لديهم بالفعل كابل، أو أولئك الذين يشحنون على الشبكات العامة بشكل متكرر، حيث يسمح لك باستخدام كابل واحد لنقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج مقبس فورشبرونج غير المقيد حتى 7.4 كيلوواط.

الشاحن فورشبرونج من 3-Pin إلى Type 2 هو الحل التقليدي لشاحن المنزل – ببساطة قم بتوصيله بمقبس UK-3-Pin القياسي! يتميز شاحن فورشبرونج من 3-Pin إلى Type 2 بمحدد للأمبير، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق شواحن لسيارة DS DS7 Crossback E-Tense
العودة إلى المدونة