BMW X1 xDrive25e

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات لسيارة BMW X1 xDrive25e". 

نظرة عامة:

تحتوي سيارة BMW X1 xDrive25e على بطارية بقدرة 10 كيلوواط ساعة، مما يمنحها مدى حقيقي يصل إلى 26 ميلاً. تستخدم سيارة BMW X1 xDrive25e معيار الشحن من النوع 2، الذي يستخدم لجميع متطلبات الشحن. ليس لدى سيارة BMW X1 xDrive25e قدرات شحن سريع. يتم استخدام منفذ الشحن من النوع 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن العامة البطيئة والسريعة AC. يمكن العثور على منفذ الشحن الخاص بسيارة BMW X1 xDrive25e على الجانب الأيسر - الأمامي.

بطيء / سريع: النوع 2
أقصى معدل AC بمرحلة واحدة: 3.7 كيلوواط
أقصى معدل AC بثلاث مراحل: 3.7 كيلوواط

 

تستطيع سيارة BMW X1 xDrive25e الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يحدث الشحن البطيء عبر كابل 3-pin إلى النوع 2، بينما يتطلب الشحن السريع كابل نوع 2 إلى نوع 2، والذي قد يكون مشمولًا مع سيارتك عند الشراء الأول. بدلاً من ذلك، يمكن للشاحن المربوط توفير الشحن السريع.

لشحن سيارة BMW X1 xDrive25e، يقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من أن الاتصال ليس به عيوب، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه آمن لبدء الشحن. لا تتطلب شواحن المنزل / شواحن مكان العمل أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، تتطلب الشواحن العامة عملية تفعيل - قد يكون ذلك في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، تتطلب الشواحن بنظام الدفع عند الاستخدام من المستخدم تقديم بطاقته اللاتلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا، بعد التحقق من الاتصال والتحقق من الحساب.

كم من الوقت يستغرق شحن سيارة BMW X1 xDrive25e؟

تتميز سيارة BMW X1 xDrive25e بشاحن داخلي بقدرة 3.7 كيلوواط بمرحلة واحدة لشحن AC من النوع 2. قد يكون للشاحن الداخلي قدرة أعلى بثلاث مراحل ولكن هذا غير مفيد عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من إمدادات الكهرباء المنزلية تكون بمرحلة واحدة. الاتصال بشاحن سريع بقدرة إخراج أعلى من 3.7 كيلوواط ليس مشكلة، ومع ذلك، ستتمكن سيارة BMW X1 xDrive25e فقط من الشحن بقدرة تصل إلى 3.7 كيلوواط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن سيارة BMW X1 xDrive25e، التي تقبل الطاقة حتى 3.7 كيلوواط AC. الأوقات لشحن بنسبة 100%.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

غير متاح

غير متاح

3 ساعات

3 ساعات

3 ساعات

 

يرجى ملاحظة أن الأرقام الموضحة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك BMW X1 xDrive25e - للبدء، يجب أن يكون الشحن من 0% حالة نادرة جداً، مما يعني أن أوقات الشحن ليست مؤشراً كاملاً. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحنة الحالية في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر بطاريتك.

تكاليف شحن BMW X1 xDrive25e:

تظهر تكاليف شحن BMW X1 xDrive25e، ببطارية قياسية 10 كيلوواط ساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام هي تقديرات وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، عمر البطارية، والشحنة المتبقية الحالية. كما أنها تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
المنزل £2.48 9.56 بنس
الشحن السريع العام غير متاح غير متاح

الشحن عبر الشبكة العامة لسيارة BMW X1 xDrive25e:

تتوفر نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة على نطاق واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية الاستخدام، ومع ذلك، يتطلب معظمها الدفع. تختلف طريقة الدفع بين الشبكات، ولكن معظمها يتطلب إنشاء حساب قبل الاستخدام، مع توفير الوصول إما عبر تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخراً، بدأت الشبكات في تركيب قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حساباً وتطبيق/بطاقة RFID للاستخدام.

تتكون تعريفات الشحن من رسوم اتصال (عادةً بمعدل ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و/أو تكلفة لكل طاقة مستهلكة.


الشحن المنزلي لسيارة BMW X1 xDrive25e:

تتميز سيارة BMW X1 xDrive25e بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من 3 سنون إلى النوع 2. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

تعد Vorsprung Smart WallBox Type 2 نقطة شحن منزلية متصلة، بقدرة 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. تتميز Smart Wallbox بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يسمح بجدولة الشحن، أوضاع شحن مختلفة، والمزيد!

تعد Vorsprung Wallbox Type 2 تتميز بنفس الميزات مع الاستثناء الرئيسي لتكامل التطبيق. بسيطة ومباشرة، فهي حل توصيل وتشغيل.

إن مقبس فوسبرونغ غير المتصل هو مقبس من النوع 2 – هذا الحل رائع لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو لأولئك الذين يشحنون في الشبكات العامة بشكل متكرر، حيث يتيح لك استخدام كابل واحد لنقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج مقبس فوسبرونغ غير المتصل ما يصل إلى 7.4 كيلوواط.

إن شاحن فوسبرونغ من 3-دبابيس إلى النوع 2 هو الحل التقليدي لشاحن المنزل – ببساطة قم بتوصيله بمخرج UK-3-Pin القياسي! يتميز شاحن فوسبرونغ من 3-دبابيس إلى النوع 2 بمحدد أمبير، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6A و 13A للشحن.


تسوق شواحن BMW X1 xDrive25e
العودة إلى المدونة