أودي A6 TFSI e

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات لأودي A6 TFSI e". 

نظرة عامة:

تحتوي أودي A6 TFSI e على بطارية بسعة 14.1 كيلوواط ساعة، مما يمنحها مدى حقيقي يصل إلى 29 ميلاً. تستخدم أودي A6 TFSI e معيار الشحن من النوع 2، والذي يستخدم لجميع متطلبات الشحن. لا تمتلك أودي A6 TFSI e قدرات شحن سريعة. يتم استخدام منفذ الشحن من النوع 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن العامة البطيئة والسريعة. يمكن العثور على منفذ الشحن الخاص بأودي A6 TFSI e على الجانب الأيسر - الأمامي.

بطيء / سريع: نوع 2
أقصى معدل تيار متردد أحادي الطور: 7.4 كيلوواط
أقصى معدل تيار متردد ثلاثي الطور: 7.4 كيلوواط

 

تستطيع أودي A6 TFSI e الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يحدث الشحن البطيء عبر كابل من 3 سنون إلى نوع 2، بينما يتطلب الشحن السريع كابل من نوع 2 إلى نوع 2، والذي قد يكون متضمنًا مع سيارتك عند الشراء الأول. بدلاً من ذلك، يمكن لشاحن متصل توفير شحن سريع.

لشحن أودي A6 TFSI e، يقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من عدم وجود خلل في الاتصال، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه من الآمن بدء الشحن. لا تتطلب الشواحن المنزلية / شواحن أماكن العمل أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، تتطلب الشواحن العامة عملية تفعيل - قد تكون في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، تتطلب الشواحن بنظام الدفع عند الاستخدام من المستخدم تقديم بطاقته اللاتلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا بعد التحقق من الاتصال والفحوصات الحسابية.

كم من الوقت يستغرق شحن أودي A6 TFSI e؟

تتميز أودي A6 TFSI e بشاحن داخلي بقدرة 7.4 كيلوواط أحادي الطور لشحن التيار المتردد من النوع 2. قد يحتوي الشاحن الداخلي على قدرة أعلى، ثلاثي الطور، ولكن هذا غير مفيد عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من إمدادات الكهرباء المنزلية هي أحادية الطور. الاتصال بشاحن سريع بقدرة إخراج أعلى من 7.4 كيلوواط ليس مشكلة، ومع ذلك، فإن أودي A6 TFSI e ستكون قادرة فقط على الشحن بقدرة تصل إلى 7.4 كيلوواط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن أودي A6 TFSI e، التي تقبل طاقة تصل إلى 7.4 كيلوواط تيار متردد. الأوقات هي لشحن بنسبة 100٪.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

غير متاح

غير متاح

2 ساعات

2 ساعات

4 ساعات

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام المعروضة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك Audi A6 TFSI e - على سبيل المثال، الشحن من 0% يجب أن يكون نادرًا جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست دليلاً كاملاً. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحنة الحالية في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر البطارية.

تكاليف شحن Audi A6 TFSI e:

تظهر تكاليف شحن Audi A6 TFSI e، ببطارية قياسية 14.1 كيلوواط ساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام تقديرية وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، عمر البطارية، والشحنة المتبقية الحالية. كما أنها تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
المنزل £3.56 12.29 بنس
الشحن السريع العام غير متاح غير متاح

الشحن عبر الشبكة العامة لـ Audi A6 TFSI e:

نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة متاحة على نطاق واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية للاستخدام، ولكن معظمها يتطلب الدفع. تختلف طرق الدفع بين الشبكات، ولكن معظمها يتطلب إنشاء حساب قبل الاستخدام، ويتم الوصول إليها إما من خلال تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخراً، بدأت الشبكات في تركيب قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حساباً أو تطبيق/بطاقة RFID للاستخدام.

تتكون التعريفات الخاصة بالشحن من رسوم اتصال (عادةً ما تكون بسعر ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و/أو تكلفة لكل طاقة مستهلكة.


الشحن المنزلي لـ Audi A6 TFSI e:

تتميز Audi A6 TFSI e بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من النوع 2 إلى قابس ثلاثي. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

يعتبر Vorsprung Smart WallBox Type 2 نقطة شحن متصلة لمنزلك، بقدرة 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. يتميز Smart Wallbox بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يسمح بجدولة الشحن، أوضاع شحن مختلفة، والمزيد!

يتميز Vorsprung Wallbox Type 2 بجميع الميزات نفسها باستثناء التكامل مع التطبيق. بسيط ومباشر، هو حل توصيل وتشغيل.

مقبس فورشبرونغ غير المقيد هو مقبس من النوع 2 - هذا الحل مثالي لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو الذين يشحنون على الشبكات العامة بشكل متكرر، لأنه يسمح لك باستخدام كابل واحد لكل من نقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج مقبس فورشبرونغ غير المقيد حتى 7.4 كيلوواط.

شاحن فورشبرونغ من 3 سنون إلى النوع 2 هو الحل التقليدي لشحن المنزل - ما عليك سوى توصيله بمخرج UK-3-Pin القياسي! يتميز شاحن فورشبرونغ من 3 سنون إلى النوع 2 بمحدد التيار، مما يعني أنه يمكنك اختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق الشواحن لأودي A6 TFSI e
العودة إلى المدونة