أودي A3 سبورتباك TFSI e

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات لأودي A3 Sportback TFSI e". 

نظرة عامة:

تحتوي أودي A3 Sportback TFSI e على بطارية بسعة 13 كيلوواط ساعة، مما يمنحها مدى يصل إلى 35 ميلاً في العالم الحقيقي. تستخدم أودي A3 Sportback TFSI e معيار الشحن Type 2، الذي يُستخدم لتلبية جميع متطلبات الشحن. لا تمتلك أودي A3 Sportback TFSI e قدرات شحن سريعة. يتم استخدام منفذ Type 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن العامة البطيئة والسريعة بالتيار المتردد. يمكن العثور على منفذ الشحن الخاص بأودي A3 Sportback TFSI e على الجانب الأيسر - الأمامي.

بطيء / سريع: Type 2
أقصى معدل تيار متردد أحادي الطور: 3.7 كيلوواط
أقصى معدل تيار متردد ثلاثي الطور: 3.7 كيلوواط

 

تستطيع أودي A3 Sportback TFSI e الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يحدث الشحن البطيء عبر كابل 3-pin-to-Type 2، بينما يتطلب الشحن السريع كابل Type 2-to-Type 2، وقد يتم تضمين واحد منهما مع سيارتك عند الشراء الأول. بدلاً من ذلك، يمكن أن يوفر الشاحن المربوط شحنًا سريعًا.

لشحن سيارتك أودي A3 Sportback TFSI e، سيقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من أن الاتصال ليس معيبًا، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه من الآمن بدء الشحن. لا تتطلب شواحن المنزل / مكان العمل أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، تتطلب الشواحن العامة عملية تفعيل - قد تكون على شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، تتطلب الشواحن التي تعتمد على الدفع حسب الاستخدام من المستخدم تقديم بطاقته اللاتلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا، بعد التحقق من الاتصال وفحص الحساب.

كم يستغرق شحن أودي A3 Sportback TFSI e؟

تتميز أودي A3 Sportback TFSI e بشاحن داخلي بقدرة 3.7 كيلوواط أحادي الطور للشحن بالتيار المتردد Type 2. قد يكون الشاحن الداخلي لديه قدرة أعلى، ثلاثية الطور، ولكن هذا ليس مفيدًا عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من مصادر الكهرباء المنزلية هي أحادية الطور. الاتصال بشاحن سريع بقدرة أعلى من 3.7 كيلوواط ليس مشكلة، ومع ذلك، فإن أودي A3 Sportback TFSI e ستكون قادرة فقط على الشحن بقدرة تصل إلى 3.7 كيلوواط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن أودي A3 Sportback TFSI e، التي تقبل الطاقة حتى 3.7 كيلوواط بالتيار المتردد. الأوقات هي لشحن بنسبة 100%.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

غير متوفر

غير متوفر

4 ساعات

4 ساعات

4 ساعات

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام الموضحة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك Audi A3 Sportback TFSI e - للبدء، يجب أن يكون الشحن من 0% حالة نادرة جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست دلالة كاملة. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحن الحالي في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر البطارية.

تكاليف شحن سيارة Audi A3 Sportback TFSI e:

تُظهر التكاليف لشحن سيارة Audi A3 Sportback TFSI e، ببطارية قياسية 13 كيلوواط ساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام تقديرات وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، عمر البطارية، والشحن المتبقي الحالي. كما أنها تفترض تعرفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
المنزل £3.29 9.4 بنس
الشحن السريع العام غير متاح غير متاح

الشحن عبر الشبكة العامة لسيارة Audi A3 Sportback TFSI e:

نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة متاحة على نطاق واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية للاستخدام، ومع ذلك، يتطلب معظمها الدفع. تختلف طريقة الدفع بين الشبكات، ولكن معظمها يتطلب إنشاء حساب قبل الاستخدام، ويتم الوصول إليها إما من خلال تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخرًا، بدأت الشبكات في تثبيت قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا وتطبيقًا/بطاقة RFID للاستخدام.

تتألف تعرفة الشحن من رسوم الاتصال (عادةً بسعر ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و/أو تكلفة لكل طاقة مستهلكة.


الشحن المنزلي لسيارة Audi A3 Sportback TFSI e:

تتميز سيارة Audi A3 Sportback TFSI e بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من 3 دبابيس إلى النوع 2. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

نقطة الشحن المنزلية Vorsprung Smart WallBox Type 2 هي نقطة شحن متصلة بمنزلك، بقدرة 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. تتميز Smart Wallbox بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يسمح بجدولة الشحن، أوضاع شحن مختلفة، وأكثر!

نقطة الشحن Vorsprung Wallbox Type 2 تتميز جميع الميزات نفسها باستثناء رئيسي واحد وهو تكامل التطبيق. بسيطة ومباشرة، إنها حل توصيل وتشغيل.

إن مقبس Vorsprung Untethered هو مقبس من النوع 2 – هذا الحل رائع لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو أولئك الذين يشحنون على الشبكات العامة بشكل متكرر، حيث يتيح لك استخدام كابل واحد لنقاط الشحن العامة والمنزلية. يُخرج مقبس Vorsprung Untethered ما يصل إلى 7.4 كيلوواط.

إن شاحن Vorsprung من 3-Pin إلى Type 2 هو الحل التقليدي لشاحن المنزل – ببساطة قم بتوصيله بمخرج UK-3-Pin القياسي! يتميز شاحن Vorsprung من 3-Pin إلى Type 2 بمحدد التيار الكهربائي، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق الشواحن لسيارة Audi A3 Sportback TFSI e
العودة إلى المدونة