هيونداي سانتا في PHEV

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات هيونداي سانتا في PHEV". 

نظرة عامة:

تحتوي هيونداي سانتا في PHEV على بطارية بسعة 13.8 كيلوواط في الساعة، مما يمنحها مدى حقيقي يبلغ 31 ميلاً. تستخدم هيونداي سانتا في PHEV معيار الشحن Type 2، والذي يستخدم لجميع متطلبات الشحن. لا تحتوي هيونداي سانتا في PHEV على قدرات شحن سريع. يتم استخدام منفذ Type 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن البطيئة والسريعة العامة التي تعمل بالتيار المتردد. يمكن العثور على منفذ الشحن الخاص بهيونداي سانتا في PHEV على الجانب الأيمن - الخلفي.

بطيء / سريع: Type 2
أقصى معدل تيار متردد بمرحلة واحدة: 7.2 كيلوواط
أقصى معدل تيار متردد بثلاث مراحل: 7.2 كيلوواط

 

تستطيع هيونداي سانتا في PHEV الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يحدث الشحن البطيء عبر كابل 3-pin-to-Type 2، بينما يتطلب الشحن السريع كابل Type 2-to-Type 2، والذي قد يكون متضمنًا مع سيارتك عند شرائها لأول مرة. بدلاً من ذلك، يمكن لشاحن مربوط توفير شحن سريع.

لشحن هيونداي سانتا في PHEV، يقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من أن الاتصال ليس معيبًا، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه من الآمن بدء الشحن. لا تتطلب شواحن المنزل/العمل أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، ستتطلب الشواحن العامة عملية تنشيط - قد يكون ذلك في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، ستتطلب الشواحن الدفع الفوري من المستخدم تقديم بطاقته اللاتلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا بعد التحقق من الاتصال وحساب الفواتير.

كم من الوقت يستغرق شحن هيونداي سانتا في PHEV؟

تحتوي هيونداي سانتا في PHEV على شاحن داخلي بقدرة 7.2 كيلوواط بمرحلة واحدة لشحن التيار المتردد Type 2. قد يكون الشاحن الداخلي لديه قدرة أعلى بثلاث مراحل ولكن هذا غير مفيد عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من إمدادات الكهرباء المنزلية هي بمرحلة واحدة. الاتصال بشاحن سريع بقدرة أعلى من 7.2 كيلوواط ليس مشكلة، ومع ذلك، ستتمكن هيونداي سانتا في PHEV من الشحن بقدرة تصل إلى 7.2 كيلوواط فقط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن هيونداي سانتا في PHEV، والتي تقبل طاقة تصل إلى 7.2 كيلوواط تيار متردد. الأوقات هي لشحن بنسبة 100%.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

غير متاح

غير متاح

ساعتان

ساعتان

4 ساعات

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام الموضحة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك Hyundai Santa Fe PHEV - على سبيل المثال، يجب أن يكون الشحن من 0٪ نادرًا جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست مؤشراً تاماً. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحن الحالي في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر البطارية.

تكاليف شحن Hyundai Santa Fe PHEV:

تُظهر تكاليف شحن Hyundai Santa Fe PHEV، ببطارية قياسية سعتها 13.8 كيلو واط ساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام تقديرية وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، وعمر البطارية، والشحن المتبقي الحالي. كما أنها تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلو واط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن تكلفة لكل ميل
المنزل £3.52 11.36p
الشحن السريع العام N/A N/A

الشحن عبر الشبكة العامة لسيارة Hyundai Santa Fe PHEV:

نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة متوفرة بشكل واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية للاستخدام، ومع ذلك، يتطلب معظمها الدفع. تختلف طريقة الدفع بين الشبكات، ولكن معظمها يتطلب إنشاء حساب قبل الاستخدام، ويتم الوصول إليها إما عبر تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخرًا، بدأت الشبكات في تركيب قارئات بطاقات الدفع بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا أو تطبيقًا/بطاقة RFID للاستخدام.

تتألف تعريفة الشحن من رسوم اتصال (عادةً بمعدل ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و/أو تكلفة لكل طاقة مستهلكة.


الشحن المنزلي لسيارة Hyundai Santa Fe PHEV:

تتميز سيارة Hyundai Santa Fe PHEV بموصل Type 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية Type 2، أو كابل من 3 سنون إلى Type 2. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

يعتبر Vorsprung Smart WallBox Type 2 نقطة شحن موصولة لمنزلك، بقدرة إخراج تبلغ 7.4 كيلو واط عند 32 أمبير. يتميز Smart Wallbox بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يتيح الشحن المجدول، أوضاع الشحن المختلفة، والمزيد!

يعتبر Vorsprung Wallbox Type 2 تتميز جميع الميزات نفسها باستثناء رئيسي واحد وهو تكامل التطبيق. بسيط ومباشر، إنه حل توصيل وتشغيل.

مقبس فورشبرونج غير المقيد هو مقبس من النوع 2 - هذا الحل رائع لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو أولئك الذين يشحنون في الشبكات العامة بشكل متكرر، حيث يتيح لك استخدام كابل واحد لكل من نقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج مقبس فورشبرونج غير المقيد ما يصل إلى 7.4 كيلوواط.

شاحن فورشبرونج من 3-دبابيس إلى النوع 2 هو الحل التقليدي لشاحن المنزل - ببساطة قم بتوصيله بمقبس 3-دبابيس القياسي في المملكة المتحدة! يتميز شاحن فورشبرونج من 3-دبابيس إلى النوع 2 بمحدد للتيار الكهربائي، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق الشواحن لهيونداي سانتا في PHEV
العودة إلى المدونة