مرسيدس-بنز GLE 500e بلج إن

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in". 

نظرة عامة:

تحتوي مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in على بطارية بسعة 8.8 كيلوواط ساعة، مما يمنحها مدى حقيقي يصل إلى 12 ميلاً. تستخدم مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in معيار الشحن Type 2، الذي يُستخدم لجميع متطلبات الشحن. لا تمتلك مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in قدرات شحن سريعة. يتم استخدام منفذ Type 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن العامة البطيئة والسريعة AC. يمكن العثور على منفذ الشحن لمرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in على الجانب الأيمن - الخلفي.

بطيء / سريع: Type 2
أقصى معدل AC بمرحلة واحدة: 3.7 كيلوواط
أقصى معدل AC بثلاث مراحل: 3.7 كيلوواط

 

تستطيع مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يتم الشحن البطيء عبر كابل 3-pin-to-Type 2، بينما يتطلب الشحن السريع كابل Type 2-to-Type 2، وقد يتضمن أحد هذه الكابلات مع سيارتك عند شرائها لأول مرة. بدلاً من ذلك، يمكن أن يوفر الشاحن المربوط شحناً سريعاً.

لشحن مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in، يقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من أن الاتصال غير معيب، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه من الآمن بدء الشحن. لا تتطلب شواحن المنزل/العمل أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة بالشحن تلقائياً.

من ناحية أخرى، تتطلب الشواحن العامة عملية تفعيل - قد تكون في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، تتطلب الشواحن بنظام الدفع الفوري من المستخدم تقديم بطاقته اللاسلكية. ستبدأ السيارة بالشحن تلقائياً، بعد التحقق من الاتصال والفحوصات الحسابية.

كم من الوقت يستغرق شحن مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in؟

تتميز مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in بشاحن داخلي بقدرة 3.7 كيلوواط بمرحلة واحدة لشحن AC من نوع Type 2. قد يكون الشاحن الداخلي لديه قدرة أعلى بثلاث مراحل ولكن هذا ليس مفيداً عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من الإمدادات الكهربائية المنزلية تكون بمرحلة واحدة. الاتصال بشاحن سريع بقدرة أعلى من 3.7 كيلوواط ليس مشكلة، ولكن مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in ستكون قادرة فقط على الشحن بقدرة تصل إلى 3.7 كيلوواط. يظهر الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in، التي تقبل طاقة تصل إلى 3.7 كيلوواط AC. الأوقات هي لشحن بنسبة 100%.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

غير متاح

غير متاح

3 ساعات

3 ساعات

3 ساعات

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام الموضحة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in - للبدء، يجب أن يكون الشحن من 0% حالة نادرة جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست مؤشراً تماماً. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحنة الحالية في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر بطاريتك.

تكاليف شحن مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in:

تُظهر التكاليف لشحن مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in، ببطارية قياسية بسعة 8.8 كيلوواط ساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام تقديرية وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، عمر البطارية، والشحنة المتبقية الحالية. كما تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
منزلي £2.15 17.96p
شحن سريع عام غير متاح غير متاح

الشحن عبر الشبكة العامة لمرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in:

تتوفر نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة على نطاق واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية للاستخدام، ولكن معظمها يتطلب الدفع. تختلف طرق الدفع بين الشبكات، ولكن معظمها يتطلب إنشاء حساب قبل الاستخدام، ويتم الوصول إليها إما عبر تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخرًا، بدأت الشبكات في تركيب قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا وتطبيقًا/بطاقة RFID لاستخدامها.

تتكون تعريفات الشحن من رسوم اتصال (عادةً بسعر ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و/أو تكلفة لكل طاقة مستهلكة.


الشحن المنزلي لمرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in:

تتميز مرسيدس-بنز GLE 500e Plug-in بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من 3 سنون إلى النوع 2. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

يعد شاحن الحائط الذكي من Vorsprung من النوع 2 نقطة شحن متصلة لمنزلك، بقدرة إخراج تبلغ 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. يتميز شاحن الحائط الذكي بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يسمح بالجدولة للشحن، أوضاع شحن مختلفة، والمزيد!

تتميز Vorsprung Wallbox Type 2 بنفس الميزات مع الاستثناء الرئيسي لتكامل التطبيق. بسيطة ومباشرة، إنها حل التوصيل والتشغيل.

تعد Vorsprung Untethered Socket مقبس من النوع 2 - هذا الحل رائع لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو الذين يشحنون في الشبكات العامة بشكل متكرر، حيث يسمح لك باستخدام كابل واحد لكل من نقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج مقبس Vorsprung Untethered ما يصل إلى 7.4 كيلوواط.

تعد Vorsprung 3-Pin to Type 2 Charger الحل التقليدي لشاحن المنزل - ببساطة قم بتوصيله بمخرج UK-3-Pin القياسي! يتميز شاحن Vorsprung 3-Pin to Type 2 بمحدد التيار الكهربائي، مما يعني أنه يمكنك اختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق شواحن لمرسيدس بنز GLE 500e Plug-in
العودة إلى المدونة