مرسيدس بنز فيتو إي-سيل فان

لشواحن ومقابس السيارات الكهربائية، انظر "المنتجات لسيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان". 

نظرة عامة:

تحتوي سيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان على بطارية بسعة 41 كيلوواط ساعة، مما يمنحها مدى يصل إلى 84 ميل في العالم الحقيقي. تستخدم سيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان معيار الشحن من النوع 2، والذي يُستخدم لتلبية جميع متطلبات الشحن. لا تمتلك سيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان قدرات شحن سريعة. يُستخدم مقبس الشحن من النوع 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن العامة البطيئة والسريعة التي تعمل بالتيار المتردد. يمكن العثور على مقبس الشحن الخاص بسيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان على الجانب الأيسر - الأمامي.

بطيء / سريع: نوع 2
أقصى معدل تيار متردد أحادي الطور: 7.4 كيلوواط
أقصى معدل تيار متردد ثلاثي الطور: 7.4 كيلوواط

 

تستطيع سيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يتم الشحن البطيء عبر كابل من النوع 2 إلى 3 دبابيس، بينما يتطلب الشحن السريع كابل من النوع 2 إلى نوع 2، والذي قد يكون مشمولًا مع سيارتك عند الشراء الأولي. بدلاً من ذلك، يمكن لشاحن مربوط توفير الشحن السريع.

لشحن سيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان، يقوم السائق بتوصيل الموصل في المقبس. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من أن الاتصال ليس به خلل، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه من الآمن بدء الشحن. لا تتطلب شواحن المنزل/شواحن مكان العمل أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، تتطلب شواحن العامة عملية تفعيل - قد يكون ذلك في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، تتطلب شواحن الدفع حسب الاستخدام من المستخدم تقديم بطاقته اللا تلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا، بعد التحقق من الاتصال وحساب الفواتير.

كم يستغرق شحن سيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان؟

تحتوي سيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان على شاحن داخلي بقدرة 7.4 كيلوواط أحادي الطور لشحن التيار المتردد من النوع 2. قد يكون الشاحن الداخلي لديه قدرة أعلى، ثلاثي الطور، ولكن هذا غير مفيد عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من مصادر الطاقة المنزلية هي أحادية الطور. الاتصال بشاحن سريع بقدرة أعلى من 7.4 كيلوواط ليس مشكلة، ومع ذلك، فإن سيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان ستكون قادرة على الشحن حتى 7.4 كيلوواط فقط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن سيارة مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان، التي تقبل الطاقة حتى 7.4 كيلوواط تيار متردد. الأوقات لشحن بنسبة 100%.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

غير متاح

غير متاح

ساعات

6 ساعات

12 ساعة

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام الموضحة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان - على سبيل المثال، يجب أن يكون الشحن من 0٪ حالة نادرة جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست دالة بالكامل. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحنة الحالية في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر البطارية.

تكاليف شحن مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان:

تظهر تكاليف شحن مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان، ببطارية قياسية بقدرة 41 كيلوواط ساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام تقديرية وتعتمد على عوامل مثل سعة وصحة البطارية، عمر البطارية، والشحنة المتبقية الحالية. كما تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
المنزل £11.34 13.51 بنس
الشحن السريع العام غير متاح غير متاح

الشحن عبر شبكة عامة لمرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان:

تتوفر نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة بشكل واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية الاستخدام، ومع ذلك، يتطلب معظمها الدفع. تختلف طريقة الدفع بين الشبكات، ومع ذلك، تتطلب معظمها إنشاء حساب قبل الاستخدام، حيث يتم الوصول إليها من خلال تطبيق أو بطاقة RFID المقدمة من الشبكة.

مؤخرًا، بدأت الشبكات في تركيب قارئات بطاقات الدفع بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا وتطبيقًا/بطاقة RFID للاستخدام.

تتكون تعريفات الشحن من رسوم اتصال (عادةً بمعدل ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و/أو تكلفة لكل وحدة طاقة مستهلكة.


الشحن المنزلي لمرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان:

تتميز مرسيدس-بنز فيتو إي-سيل فان بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من النوع 2 إلى 3 سنون. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

يعد Vorsprung Smart WallBox Type 2 نقطة شحن منزلية متصلة، بقدرة 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. يتميز Smart Wallbox بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يسمح بالشحن المجدول، وأوضاع شحن مختلفة، والمزيد!

يتميز Vorsprung Wallbox Type 2 بجميع الميزات نفسها باستثناء رئيسي واحد وهو تكامل التطبيق. بسيط ومباشر، إنه حل توصيل وتشغيل.

يعد Vorsprung Untethered Socket مقبس من النوع 2 - هذا الحل رائع لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو أولئك الذين يشحنون على الشبكات العامة بشكل متكرر، لأنه يسمح لك باستخدام كابل واحد لنقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج Vorsprung Untethered Socket طاقة تصل إلى 7.4kW.

يعد Vorsprung 3-Pin to Type 2 Charger الحل التقليدي لشاحن المنزل - ببساطة قم بتوصيله بمأخذ UK-3-Pin القياسي لديك! يتميز شاحن Vorsprung 3-Pin to Type 2 بمحدد أمبير، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق الشواحن لسيارة مرسيدس-بنز فيتو E-Cell
العودة إلى المدونة