بي إم دبليو X2 xDrive25e

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات لسيارة BMW X2 xDrive25e". 

نظرة عامة:

تحتوي سيارة BMW X2 xDrive25e على بطارية بسعة 10 كيلوواط ساعة، مما يمنحها مدى حقيقي يصل إلى 27 ميلاً. تستخدم سيارة BMW X2 xDrive25e معيار الشحن من النوع 2، والذي يُستخدم لجميع متطلبات الشحن. لا تمتلك سيارة BMW X2 xDrive25e قدرات شحن سريعة. يُستخدم منفذ الشحن من النوع 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن العامة البطيئة والسريعة التي تعمل بالتيار المتردد. يمكن العثور على منفذ الشحن الخاص بسيارة BMW X2 xDrive25e على الجانب الأيسر - الأمامي.

بطيء / سريع: النوع 2
أقصى معدل تيار متردد أحادي الطور: 3.7 كيلوواط
أقصى معدل تيار متردد ثلاثي الطور: 3.7 كيلوواط

 

تستطيع سيارة BMW X2 xDrive25e الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يحدث الشحن البطيء عبر كابل من النوع 2 إلى 3 سنون، بينما يتطلب الشحن السريع كابل من النوع 2 إلى النوع 2، والذي قد يكون مضمنًا مع سيارتك عند الشراء الأول. بدلاً من ذلك، يمكن لشاحن مربوط توفير شحن سريع.

لشحن سيارة BMW X2 xDrive25e، يقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من أن الاتصال ليس به عطل، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه آمن لبدء الشحن. لا تتطلب الشواحن المنزلية/الشواحن في مكان العمل أي إجراءات إضافية، حيث ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، تتطلب الشواحن العامة عملية تنشيط - قد تكون في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، تتطلب الشواحن التي تعمل بنظام الدفع عند الاستخدام من المستخدم تقديم بطاقته اللاتلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا بعد التحقق من الاتصال وفحص الحساب.

كم من الوقت يستغرق شحن سيارة BMW X2 xDrive25e؟

تحتوي سيارة BMW X2 xDrive25e على شاحن داخلي أحادي الطور بقدرة 3.7 كيلوواط لشحن التيار المتردد من النوع 2. قد يحتوي الشاحن الداخلي على قدرة أعلى، ثلاثية الطور، ولكن هذا ليس مفيدًا عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من مصادر الطاقة الكهربائية المنزلية هي أحادية الطور. الاتصال بشاحن سريع ذو خرج أعلى من 3.7 كيلوواط ليس مشكلة، ومع ذلك، فإن سيارة BMW X2 xDrive25e ستكون قادرة على الشحن بقدرة تصل إلى 3.7 كيلوواط فقط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن سيارة BMW X2 xDrive25e، التي تقبل طاقة تصل إلى 3.7 كيلوواط تيار متردد. الأوقات هي لشحن بنسبة 100%.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

غير متاح

غير متاح

3 ساعات

3 ساعات

3 ساعات

 

بالإضافة إلى ذلك، يُرجى ملاحظة أن الأرقام الموضحة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك BMW X2 xDrive25e - على سبيل المثال، الشحن من 0٪ يجب أن يكون نادر الحدوث جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست مؤشراً تماماً. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحنة الحالية في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر بطاريتك.

تكاليف شحن سيارة BMW X2 xDrive25e:

تظهر تكاليف شحن سيارة BMW X2 xDrive25e، ببطارية قياسية سعة 10 كيلوواط في الساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام هي تقديرات وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، عمر البطارية، والشحنة المتبقية الحالية. كما أنها تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط في الساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
المنزل £2.50 9.26 بنس
الشحن السريع العام غير متوفر غير متوفر

الشحن عبر الشبكة العامة لسيارة BMW X2 xDrive25e:

نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة متوفرة على نطاق واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية الاستخدام، ولكن معظمها يتطلب الدفع. تختلف طريقة الدفع بين الشبكات، ولكن معظمها يتطلب إنشاء حساب قبل الاستخدام، ويتم الوصول إليها إما عبر تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخراً، بدأت الشبكات في تركيب قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا وتطبيقًا/بطاقة RFID لاستخدامها.

تتكون تعريفات الشحن من رسوم اتصال (عادةً ما تكون سعر ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و/أو تكلفة لكل طاقة مستهلكة.


الشحن المنزلي لسيارة BMW X2 xDrive25e:

تتميز سيارة BMW X2 xDrive25e بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من 3 دبابيس إلى النوع 2. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

يعتبر شاحن حائط ذكي من النوع 2 من Vorsprung نقطة شحن منزلية مزودة بكابل، بقدرة 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. يتميز الشاحن الذكي بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يتيح الشحن المجدول، أوضاع شحن مختلفة، والمزيد!

يعتبر شاحن حائط من النوع 2 من Vorsprung تتميز بنفس الميزات مع الاستثناء الرئيسي لتكامل التطبيق. بسيطة ومباشرة، فهي حل جاهز للتشغيل.

مقبس فورشبرونج غير المقيد هو مقبس من النوع 2 - هذا الحل رائع لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو الذين يشحنون بشكل متكرر على الشبكات العامة، حيث يسمح لك باستخدام كابل واحد لنقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج مقبس فورشبرونج غير المقيد ما يصل إلى 7.4 كيلوواط.

شاحن فورشبرونج من 3 سنون إلى النوع 2 هو الحل التقليدي للشحن المنزلي - ببساطة قم بتوصيله بمنفذ المملكة المتحدة 3 سنون القياسي! يتميز شاحن فورشبرونج من 3 سنون إلى النوع 2 بمحدد شدة التيار، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق شواحن لسيارة BMW X2 xDrive25e
العودة إلى المدونة