بيجو إي-ترافيلر

لشواحن وكابلات المركبات الكهربائية، انظر "المنتجات الخاصة بـ Peugeot E-Traveler". 

نظرة عامة:

تحتوي Peugeot E-Traveler على بطارية بسعة 50 كيلوواط ساعة، مما يمنحها مدى حقيقي يصل إلى 126 ميلاً. تتميز بمعيار الشحن CCS، مما يعني أنها تحتوي على منفذ مشترك للشحن بالتيار المتردد والتيار المستمر. يستخدم الشحن المنزلي الجزء العلوي من المنفذ، وهو مخصص لموصل Type 2، وكذلك للشحن البطيء العام ونقاط شحن التيار المتردد السريع. يستخدم الشحن السريع بالتيار المستمر الجزئين العلوي والسفلي من المنفذ. الشحن السريع بالتيار المستمر ممكن فقط في محطات شحن المركبات الكهربائية العامة. يمكن العثور على منفذ الشحن الخاص بـ Peugeot E-Traveler على الجانب الأيسر - الأمامي. 

بطيء / سريع: Type 2 سريع: CCS
أقصى معدل تيار متردد 1-مرحلة: 7.4 كيلوواط
أقصى معدل تيار متردد 3-مرحلة: 7.4 كيلوواط
أقصى معدل تيار مستمر: 100 كيلوواط

 

Peugeot E-Traveler قادرة على الشحن بسرعات مختلفة، بما في ذلك الشحن البطيء والسريع والشحن السريع في نقاط الشحن العامة (ملاحظة: الشحن السريع يعتمد على توفر الشبكة). يحدث الشحن البطيء عبر كابل 3-pin-to-Type 2، بينما يتطلب الشحن السريع كابل Type 2-to-Type 2، والذي قد يكون مشمولًا مع سيارتك عند الشراء الأول. يتطلب الشحن السريع توصيل السيارة بموصل CCS المربوط (أي أنه جزء من وحدة الشحن). 

لشحن Peugeot E-Traveler، سواء بالتيار المتردد أو التيار المستمر، يقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من أن الاتصال ليس به خلل، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه من الآمن بدء الشحن. الشواحن المنزلية/شواحن أماكن العمل لن تتطلب أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا. 

من ناحية أخرى، ستتطلب الشواحن العامة عملية تفعيل - قد تكون في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، ستتطلب الشواحن الدفع عند الاستخدام من المستخدم تقديم بطاقته اللاتلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا، بعد التحقق من الاتصال وفحص الحساب. 

 كم من الوقت يستغرق شحن Peugeot E-Traveler؟ 

يتميز بيجو E-Traveler بشاحن داخلي بقدرة 7.4 كيلوواط بمرحلة واحدة لشحن التيار المتردد من النوع 2. قد يكون الشاحن الداخلي ذو قدرة أعلى بمرحلة ثلاثية ولكن هذا ليس مفيدًا عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من إمدادات الكهرباء المنزلية هي بمرحلة واحدة. الاتصال بشاحن سريع بقدرة إخراج أعلى من 7.4 كيلوواط ليس مشكلة، ومع ذلك، سيكون بيجو E-Traveler قادرًا فقط على الشحن بقدرة تصل إلى 7.4 كيلوواط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن بيجو E-Traveler، والذي يقبل الطاقة حتى 100 كيلوواط من التيار المستمر و7.4 كيلوواط من التيار المتردد. الأوقات هي لشحن بنسبة 100% لجميع الحالات باستثناء الشحن السريع، الذي يتم اقتباسه من 0-80% حيث أن معظم الشواحن السريعة تقلل أو تقطع الطاقة قبل الشحن بنسبة 100% لحماية البطارية وزيادة الكفاءة.

شحن سريع 100 كيلوواط

شحن سريع 50 كيلوواط

شحن سريع 22 كيلوواط

شحن سريع 7.4 كيلوواط

شحن بطيء 3 كيلوواط

30 دقيقة

40 دقيقة

7 ساعات

7 ساعات

14 ساعة

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام الموضحة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لبيجو E-Traveler - على سبيل المثال، الشحن من 0% يجب أن يكون حالة نادرة جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست دالة تمامًا. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحن الحالي في السيارة، بالإضافة إلى القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر بطارية سيارتك.

تكاليف شحن بيجو E-Traveler

تُظهر التكاليف الخاصة بشحن بيجو E-Traveler، ببطارية قياسية بقدرة 50 كيلوواط ساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام هي تقديرات وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، عمر البطارية، والشحن المتبقي الحالي. كما أنها تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس / كيلوواط ساعة للشحن المنزلي و44 بنس / كيلوواط ساعة لشواحن الشبكة العامة.

نوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
المنزل £12.62 10.02 بنس
شحن سريع عام £19.83 15.74 بنس

الشحن عبر شبكة عامة لـبيجو E-Traveler:

نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة متاحة على نطاق واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية للاستخدام، ولكن معظمها يتطلب الدفع. تختلف طريقة الدفع بين الشبكات، ولكن معظمها يتطلب إنشاء حساب قبل الاستخدام، مع توفير الوصول إما من خلال تطبيق أو بطاقة RFID التي توفرها الشبكة. 

مؤخرًا، بدأت الشبكات في تركيب قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا وتطبيقًا / بطاقة RFID للاستخدام. 

تتكون تعريفة الشحن من رسوم اتصال (عادةً بسعر ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و / أو تكلفة لكل طاقة مستهلكة. 


الشحن المنزلي لبيجو إي-ترافيلر:

يتميز بيجو إي-ترافيلر بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من 3 دبابيس إلى النوع 2. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

يعتبر الجدار الذكي من النوع 2 من Vorsprung نقطة شحن مرتبطة لمنزلك، بقدرة تصل إلى 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. يتميز الجدار الذكي بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يسمح بجدولة الشحن، أوضاع شحن مختلفة، وأكثر! 

يتميز الجدار من النوع 2 من Vorsprung بنفس الميزات باستثناء التكامل مع التطبيق. بسيط ومباشر، إنه حل توصيل وتشغيل.

يعتبر المقبس غير المربوط من Vorsprung مقبس من النوع 2 - هذا الحل رائع لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو أولئك الذين يشحنون في الشبكات العامة بشكل متكرر، حيث يسمح لك باستخدام كابل واحد لكل من نقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج المقبس غير المربوط من Vorsprung بقدرة تصل إلى 7.4 كيلوواط. 

يعتبر الشاحن من 3 دبابيس إلى النوع 2 من Vorsprung الحل التقليدي للشحن المنزلي - ببساطة قم بتوصيله بمقبس 3 دبابيس القياسي في المملكة المتحدة! يتميز الشاحن من 3 دبابيس إلى النوع 2 من Vorsprung بمحدد للتيار، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6 أمبير إلى 13 أمبير للشحن.  


تسوق شواحن لبيجو إي-ترافيلر
العودة إلى المدونة