إم جي إتش إس إي في

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات لسيارة MG HS EV". 

نظرة عامة:

تحتوي سيارة MG HS EV على بطارية بسعة 16.6 كيلو واط في الساعة، مما يمنحها مدى حقيقي يصل إلى 27 ميلاً. تستخدم سيارة MG HS EV معيار الشحن Type 2، والذي يستخدم لجميع متطلبات الشحن. لا تحتوي سيارة MG HS EV على قدرات شحن سريع. يتم استخدام منفذ Type 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن البطيئة والسريعة العامة. يمكن العثور على منفذ الشحن الخاص بسيارة MG HS EV على الجانب الأيمن - الخلفي.

بطيء / سريع: Type 2
أقصى معدل تيار متردد 1-فاز: 3.7 كيلو واط
أقصى معدل تيار متردد 3-فاز: 3.7 كيلو واط

 

تستطيع سيارة MG HS EV الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يحدث الشحن البطيء عبر كابل 3-pin-to-Type 2، بينما يتطلب الشحن السريع كابل Type 2-to-Type 2، قد يكون أحدها مرفقًا مع سيارتك عند الشراء الأول. بدلاً من ذلك، يمكن أن يوفر الشاحن المثبت شحنًا سريعًا.

لشحن سيارتك MG HS EV، سيقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من أن الاتصال ليس معيبًا، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه آمن لبدء الشحن. لن تتطلب أجهزة الشحن المنزلية / أماكن العمل أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، ستتطلب أجهزة الشحن العامة عملية تفعيل - قد تكون في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، تتطلب أجهزة الشحن الدفع عند الاستخدام من المستخدم تقديم بطاقته اللا تلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا بعد التحقق من الاتصال وفحوصات الحساب.

كم من الوقت يستغرق شحن سيارة MG HS EV؟

تتميز سيارة MG HS EV بشاحن داخلي بقدرة 3.7 كيلو واط 1-فاز لشحن تيار متردد Type 2. قد يكون للشاحن الداخلي قدرة أعلى، 3-فاز ولكن هذا غير مفيد عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من إمدادات الكهرباء المنزلية هي 1-فاز. الاتصال بشاحن سريع بقدرة أعلى من 3.7 كيلو واط ليس مشكلة، ومع ذلك، ستتمكن سيارة MG HS EV من الشحن بقدرة تصل إلى 3.7 كيلو واط فقط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن سيارة MG HS EV، التي تقبل طاقة تصل إلى 3.7 كيلو واط تيار متردد. الأوقات هي لشحن بنسبة 100%.

سريع 100kW

سريع 50kW

سريع 22kW

سريع 7.4kW

بطيء 3kW

غير متاح

غير متاح

3 ساعات

5 ساعات

5 ساعات

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام المعروضة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك MG HS EV - على سبيل المثال، الشحن من 0٪ يجب أن يكون حالة نادرة جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست دلالة تامة. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحنة الحالية في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر البطارية.

تكاليف شحن MG HS EV:

تُظهر التكاليف لشحن MG HS EV، ببطارية قياسية 16.6 كيلوواط ساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام هي تقديرات وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، وعمر البطارية، والشحنة المتبقية الحالية. كما أنها تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
المنزل £4.15 15.38 بنس
الشحن السريع العام غير متاح غير متاح

الشحن عبر الشبكة العامة ل MG HS EV:

تتوفر نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة بشكل واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية للاستخدام، ومع ذلك، يتطلب معظمها الدفع. تختلف طريقة الدفع بين الشبكات، ومع ذلك، يتطلب معظمها إنشاء حساب قبل الاستخدام، مع توفير الوصول إما من خلال تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخرًا، بدأت الشبكات في تركيب قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا وتطبيقًا/بطاقة RFID لاستخدامها.

تتكون تعريفات الشحن من رسوم اتصال (عادةً بمعدل ثابت)، تكلفة لكل وقت شحن، و/أو تكلفة لكل طاقة مستهلكة.


الشحن المنزلي ل MG HS EV:

تتميز MG HS EV بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من 3-دبابيس إلى النوع 2. توفر شركة Vorsprung الحلول التالية:

يعتبر Vorsprung Smart WallBox Type 2 نقطة شحن منزلية متصلة، مع قدرة إنتاجية تصل إلى 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. يتميز Smart Wallbox بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يسمح بالشحن المجدول، أوضاع شحن مختلفة، والمزيد!

يتميز Vorsprung Wallbox Type 2 بجميع الميزات نفسها مع استثناء رئيسي وهو تكامل التطبيق. بسيط ومباشر، هو حل توصيل وتشغيل.

مقبس فورشبرونغ غير المقيد هو مقبس من النوع 2 - هذا الحل رائع لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو أولئك الذين يشحنون بشكل متكرر على الشبكات العامة، حيث يتيح لك استخدام كابل واحد لنقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج مقبس فورشبرونغ غير المقيد حتى 7.4 كيلوواط.

شاحن فورشبرونغ من 3 سنون إلى النوع 2 هو الحل التقليدي للشحن المنزلي - ببساطة قم بتوصيله بمخرج UK-3-Pin القياسي! يتميز شاحن فورشبرونغ من 3 سنون إلى النوع 2 بمحدد أمبير، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق الشواحن لـ MG HS EV
العودة إلى المدونة