أودي Q7 TFSI e

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات لأودي Q7 TFSI e  ". 

نظرة عامة:

تحتوي أودي Q7 TFSI e على بطارية بسعة 17.9 كيلوواط في الساعة، مما يمنحها مدى حقيقي يبلغ 26 ميلاً. تستخدم أودي Q7 TFSI e معيار الشحن Type 2، الذي يُستخدم لجميع متطلبات الشحن. لا تمتلك أودي Q7 TFSI e قدرات شحن سريعة. يتم استخدام منفذ Type 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن العامة البطيئة والسريعة AC. يمكن العثور على منفذ الشحن لأودي Q7 TFSI e في الجانب الأيسر الخلفي.

بطيء / سريع: Type 2
أقصى معدل AC بمرحلة واحدة: 7.4 كيلوواط
أقصى معدل AC بثلاث مراحل: 7.4 كيلوواط

 

تستطيع أودي Q7 TFSI e الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يتم الشحن البطيء عبر كابل 3-pin-to-Type 2، بينما يتطلب الشحن السريع كابل Type 2-to-Type 2، والذي قد يكون مشمولاً مع سيارتك عند شرائها لأول مرة. بدلاً من ذلك، يمكن لشاحن متصل توفير الشحن السريع.

لشحن أودي Q7 TFSI e، يقوم السائق بتوصيل الموصل بالمنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن لضمان أن الاتصال ليس به خلل، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه من الآمن بدء الشحن. لا تتطلب شواحن المنزل/مكان العمل أي إجراءات إضافية، ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، تتطلب الشواحن العامة عملية تفعيل - قد تكون على شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، تتطلب الشواحن الدفع حسب الاستخدام من المستخدم تقديم بطاقته اللاتلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا، بعد التحقق من الاتصال وفحص الحساب.

كم من الوقت يستغرق شحن أودي Q7 TFSI e؟

تتميز أودي Q7 TFSI e بشاحن داخلي بقدرة 7.4 كيلوواط بمرحلة واحدة لشحن Type 2 AC. قد يكون للشاحن الداخلي قدرة أعلى بثلاث مراحل ولكن هذا غير مفيد عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من إمدادات الكهرباء المنزلية تكون بمرحلة واحدة. الاتصال بشاحن سريع بقدرة أعلى من 7.4 كيلوواط ليس مشكلة، ومع ذلك، فإن أودي Q7 TFSI e ستكون قادرة فقط على الشحن بحد أقصى 7.4 كيلوواط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن أودي Q7 TFSI e، التي تقبل طاقة تصل إلى 7.4 كيلوواط AC. الأوقات هي لشحن بنسبة 100%.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

غير متاح

غير متاح

3 ساعات

3 ساعات

5 ساعات

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام الموضحة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك Audi Q7 TFSI e - على سبيل المثال، يجب أن يكون الشحن من 0٪ نادرًا جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست بالضرورة مؤشرا كاملا. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحنة الحالية في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر البطارية.

تكاليف شحن Audi Q7 TFSI e:

تُظهر التكاليف لشحن Audi Q7 TFSI e، ببطارية قياسية سعة 17.9 كيلوواط ساعة، في الجدول أدناه. يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام تقديرية وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، وعمر البطارية، والشحنة المتبقية الحالية. كما تفترض تعريفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
المنزل £4.59 17.69 بنس
الشحن السريع العام N/A N/A

الشحن عبر الشبكة العامة لAudi Q7 TFSI e:

نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة متاحة على نطاق واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية للاستخدام، ومع ذلك، يتطلب معظمها الدفع. تختلف طريقة الدفع بين الشبكات، ومع ذلك يتطلب معظمها إنشاء حساب قبل الاستخدام، مع توفير الوصول إما عبر تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخرا، بدأت الشبكات بتثبيت قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا وتطبيقًا/بطاقة RFID للاستخدام.

تتكون تعريفة الشحن من رسوم الاتصال (عادةً ما تكون بمعدل ثابت)، تكلفة وقت الشحن، و/أو تكلفة الطاقة المستهلكة.


الشحن المنزلي لAudi Q7 TFSI e:

تتميز Audi Q7 TFSI e بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من 3 دبابيس إلى النوع 2. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

يعد شاحن الحائط الذكي من النوع 2 من Vorsprung نقطة شحن مربوطة لمنزلك، بقدرة 7.4 كيلوواط عند 32A. يتميز الشاحن الذكي بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يسمح بالشحن المجدول، أوضاع شحن مختلفة، والمزيد!

يتميز شاحن الحائط من النوع 2 من Vorsprung بجميع الميزات نفسها مع الاستثناء الرئيسي لتكامل التطبيق. بسيط وسهل الاستخدام، إنه حل توصيل وتشغيل.

مقبس Vorsprung Untethered هو مقبس من النوع 2 – هذا الحل مثالي لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو أولئك الذين يشحنون على الشبكات العامة بشكل متكرر، لأنه يسمح لك باستخدام كابل واحد لنقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج مقبس Vorsprung Untethered حتى 7.4 كيلوواط.

شاحن Vorsprung 3-Pin to Type 2 هو الحل التقليدي لشحن المنزل – ببساطة قم بتوصيله بمخرج UK-3-Pin القياسي! يتميز شاحن Vorsprung 3-Pin to Type 2 بمحدد تيار، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق الشواحن لأودي Q7 TFSI e
العودة إلى المدونة