أودي Q3 TFSI e

لشواحن وكابلات السيارات الكهربائية، انظر "منتجات لأودي Q3 TFSI e ". 

نظرة عامة:

تحتوي سيارة أودي Q3 TFSI e على بطارية بسعة 13 كيلوواط ساعي، مما يمنحها مدى حقيقي يصل إلى 27 ميلاً. تستخدم سيارة أودي Q3 TFSI e معيار الشحن من النوع 2، والذي يُستخدم لجميع متطلبات الشحن. لا تحتوي سيارة أودي Q3 TFSI e على قدرات شحن سريع. يتم استخدام منفذ الشحن من النوع 2 عند الشحن في المنزل أو في نقاط الشحن العامة البطيئة والسريعة التي تعمل بالتيار المتردد. يمكن العثور على منفذ الشحن الخاص بسيارة أودي Q3 TFSI e على الجانب الأيسر - الأمامي.

بطيء / سريع: النوع 2
أقصى معدل تيار متردد أحادي الطور: 3.6 كيلوواط
أقصى معدل تيار متردد ثلاثي الطور: 3.6 كيلوواط

 

تستطيع سيارة أودي Q3 TFSI e الشحن بسرعات بطيئة وسريعة. يتم الشحن البطيء عبر كابل من النوع 3-pin-to-Type 2، بينما يتطلب الشحن السريع كابل من النوع Type 2-to-Type 2، والذي قد يكون مرفقاً مع سيارتك عند شرائها لأول مرة. بدلاً من ذلك، يمكن لشاحن مثبت توفير الشحن السريع.

لشحن سيارتك أودي Q3 TFSI e، يقوم السائق بتوصيل الموصل في المنفذ. تتواصل السيارة مع وحدة الشحن للتأكد من أن الاتصال ليس به خلل، والتحقق من مصدر الطاقة، وأنه آمن لبدء الشحن. لا تتطلب الشواحن المنزلية/شواحن مكان العمل أي إجراءات إضافية، حيث ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا.

من ناحية أخرى، تتطلب الشواحن العامة عملية تفعيل - قد تكون هذه العملية في شكل بطاقة RFID أو تطبيق. بدلاً من ذلك، تتطلب الشواحن المدفوعة عند الاستخدام أن يقدم المستخدم بطاقته اللاتلامسية. ستبدأ السيارة في الشحن تلقائيًا بعد التحقق من الاتصال والتحقق من الحساب.

كم من الوقت يستغرق شحن سيارة أودي Q3 TFSI e؟

تتميز سيارة أودي Q3 TFSI e بشاحن داخلي بقدرة 3.6 كيلوواط أحادي الطور لشحن التيار المتردد من النوع 2. قد يكون الشاحن الداخلي له قدرة أعلى، ثلاثية الطور، لكن هذا ليس مفيدًا عند الشحن في المنزل، لأن الغالبية العظمى من إمدادات الكهرباء المنزلية تكون أحادية الطور. لا توجد مشكلة في الاتصال بشاحن سريع له خرج أعلى من 3.6 كيلوواط، ولكن سيارة أودي Q3 TFSI e ستكون قادرة على الشحن بحد أقصى 3.6 كيلوواط. يوضح الجدول التالي الوقت التقريبي لشحن سيارة أودي Q3 TFSI e، التي تقبل طاقة تصل إلى 3.6 كيلوواط تيار متردد. الأوقات للشحن بنسبة 100%.

سريع 100 كيلوواط

سريع 50 كيلوواط

سريع 22 كيلوواط

سريع 7.4 كيلوواط

بطيء 3 كيلوواط

غير متوفر

غير متوفر

4 ساعات

4 ساعات

4 ساعات

 

علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن الأرقام الموضحة أعلاه هي دليل. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي قد تؤثر على وقت الشحن لسيارتك Audi Q3 TFSI e - على سبيل المثال، الشحن من 0٪ يجب أن يكون نادرًا جدًا، مما يعني أن أوقات الشحن ليست دلالة تمامًا. تشمل العوامل الأخرى درجة الحرارة، الشحنة الحالية في السيارة، وكذلك القيود الأمنية المذكورة أعلاه التي تحمي عمر بطاريتك.

تكاليف شحن Audi Q3 TFSI e:

تُعرض تكاليف شحن Audi Q3 TFSI e، ببطارية سعة 13 كيلوواط ساعة، في الجدول أدناه. يُرجى ملاحظة أن هذه الأرقام هي تقديرات وتعتمد على عوامل مثل سعة البطارية وصحتها، عمر البطارية، والشحنة المتبقية الحالية. كما تفترض تعرفة قياسية تبلغ 28 بنس/كيلوواط ساعة للشحن المنزلي.

النوع متوسط تكلفة الشحن التكلفة لكل ميل
منزلي £3.25 12.04 بنس
عامة سريعة غير متوفر غير متوفر

الشحن عبر الشبكة العامة لسيارة Audi Q3 TFSI e:

نقاط شحن السيارات الكهربائية العامة متوفرة بشكل واسع في المملكة المتحدة. بعض نقاط الشحن مجانية للاستخدام، ومع ذلك، تتطلب معظمها الدفع. تختلف طرق الدفع بين الشبكات، ومع ذلك، تتطلب معظمها إعداد حساب قبل الاستخدام، مع توفير الوصول من خلال تطبيق أو بطاقة RFID مقدمة من الشبكة.

مؤخرًا، بدأت الشبكات في تثبيت قارئات بطاقات بدون تلامس، مما يعني أن بعض نقاط الشحن قد لا تتطلب حسابًا وتطبيقًا/بطاقة RFID لاستخدامها.

تتكون تعرفة الشحن من رسوم الاتصال (عادةً بمعدل ثابت)، تكلفة وقت الشحن، و/أو تكلفة الطاقة المستهلكة.


الشحن المنزلي لسيارة Audi Q3 TFSI e:

تتميز Audi Q3 TFSI e بموصل من النوع 2، مما يعني أنك ستحتاج إلى نقطة شحن منزلية من النوع 2، أو كابل من 3 دبابيس إلى النوع 2. تقدم Vorsprung الحلول التالية:

تُعتبر Vorsprung Smart WallBox Type 2 نقطة شحن مربوطة لمنزلك، بقدرة 7.4 كيلوواط عند 32 أمبير. يتميز Smart Wallbox بتطبيق يتصل بنقطة الشحن الخاصة بك، مما يتيح الشحن المجدول، أوضاع شحن مختلفة، والمزيد!

تتميز Vorsprung Wallbox Type 2 بنفس الميزات مع الاستثناء الرئيسي لتكامل التطبيق. بسيطة وسهلة الاستخدام، فهي حل توصيل وتشغيل.

مقبس Vorsprung Untethered هو مقبس من النوع 2 - هذا الحل مثالي لأولئك الذين لديهم كابل بالفعل، أو أولئك الذين يشحنون على الشبكات العامة بشكل متكرر، حيث يسمح لك باستخدام كابل واحد لنقاط الشحن العامة والمنزلية. يخرج مقبس Vorsprung Untethered حتى 7.4 كيلوواط.

شاحن Vorsprung 3-Pin إلى Type 2 هو الحل التقليدي لشاحن المنزل - ببساطة قم بتوصيله بمقبس UK-3-Pin القياسي! يتميز شاحن Vorsprung 3-Pin إلى Type 2 بمحدد أمبيرية، مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين 6A إلى 13A للشحن.


تسوق الشواحن لسيارة Audi Q3 TFSI e
العودة إلى المدونة